دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-09-18

"الحديد" في لقاء ل"رم " : الرفاعي الأقرب للصحفيين ومجلس النواب لن يلبي طموحاتنا - فيديو

الراي نيوز - 

*بعض المواقع الإعلامية تخسر كفاءات مهمة..
*السعايده كان من اشرس المدافعين عن الحريات ولم يستطيع في مرحلة ما تلبية رغباتهم 

*اصعب قرارات حياتي كانت الانتقال من مهنة إلى مهنة ، وتعرضت لظلم كثيراً 

*لأحدهم : لماذا تركت المنصب عندما كان بحاجة إليك ورغبت بالعوده له عندما بات ليس بحاجة إليك ..

*لمبيضين أقول: الإعلام بحاجة لأن تكون أكثر سلاسة مع الصحفيين 

*اتمنى أن اصلي الفجر حاضراً بمعية المرحوم السعود كما كنا نفعل دائماً..



عبد العزيز الخالدي 

فيديو : علاء البطاط

 

 

استضافت وكالة أنباء رم الإخبارية ومجموعة الشاهد الإعلامية الصحفي زيدون الحديد في لقاء غلب فيه الحديث عن الشأن الاعلامي ..

وبدأ "الحديد" لقائه مع "رم" بالحديث عن التطورات المتسارعة في المنطقة وهل هي نذير حرب عالمية ثالثة وقال الحديد "منطقة الشرق الأوسط منذ الأزل تعاني من مشاكل بسبب وجود دولة الكيان الصهيوني التي تسبب أزمة كبيرة في المنطقة ومن الطبيعي نتيجة ذلك أن تتسع رقعة هذه الحرب وتمتد إلى أطراف ودول مجاورة وربما حرب عالمية ثالثة"

وابدا "الحديد" تفاؤله بوجود الأحزاب في مجلس النواب  وتابع:  علينا الإبقاء على هذا المولود الجديد والبعض كان يريد أن يقتل فكرة الاحزاب وهي لا زالت بالمهد..


واضاف أن مجلس النواب القادم لن يلبي طموحات الشارع الأردني ولكن سيكون بشكل مختلف..

ويرى الحديد أن الواقع الإعلامي اليوم يخسر كفاءات قويه ومهمة موجودة على الساحة الإعلامية الأردنية وانتقالها إلى قنوات عربية أو عالمية يؤثر على الإعلام الأردني ..واليوم هناك شح بمن يبحث عن المعلومة الحقيقية والصحيحة وهذا ما يميزني لأنني اكتب بطريقة مختلفة وبها معلومة "

ويرى الحديد أن رئيس الوزراء الاسبق سمير الرفاعي كان الأقرب للصحفيين والاكثر انفتاحاً عليهم بين رؤساء الحكومات الذين عاصرهم ..


وأشار "الحديد" أن مقاله الأخير الذي حمل عنوان "مخالفات السير تتصدر من جديد" كان سببه المخالفات المرتفعه نوعاً ما والتي تؤدي إلى استفزاز الشارع الأردني في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة ..

ووجه الحديد كلمات لنقيب الصحفيين راكان السعايدة مضمونها "راكان السعايدة كان من اشرس الصحفيين والمدافعين عن الحريات الصحفية لكن لم يستطيع في مرحلة من المراحل تلبية رغبات طموحات الصحفيين، وقوى الشد العكسي هي من جعلته أضعف من أن يلبي طموحات الصحفيين وهم  خط الدفاع الأول عن الوطن والمواطن وازاد:"  لا اطمح في الفترة الحالية ان أكون نقيباً للصحفيين ولكن إن وجدت بها مصلحة لمهنة الصحافة والزملاء أسعى واطمح أن أكون نقيباً لصحفيين ..

ونوه "الحديد" أن اصعب القرارات في حياته كانت الانتقال من مهنة إلى مهنة وأكمل : "من المواقف التي لا انساها الظلم فلقد ظلمت كثيراً.."

ووجه الحديد كلمات لشخصية سياسية بارزة دون ذكر اسمها : "لماذا تركت المنصب عندما كان بحاجة إليك ولماذا تصر بالذهاب إليه عندما بات ليش بحاجة إليك"

وتابع : أوجه كلمات لشخصية قريبه مني ولو كانت اخر عشرين ثانية بيني وبينه بعد عمر طويل اقول لها "دير بالك على أهلي وولادي"

وختم "الحديد" مقابلته مع "رم" بالحديث عن رموز سياسية أردنية وقال لبشر الخصاونة أن يبقى ثابتاً على بعض المواقف، وعن فيصل الفايز "العم الكبير والزعيم" ، ولمهند المبيضين "الإعلام بحاجة لتكون أكثر سلاسة ومرانه مع الاعلاميين والصحفيين"

وازاد "رحم الله ابا محمد يحيى السعود  وأتمنى أن تعود الايام لكي نصلي الفجر معاً"





 
عدد المشاهدات : ( 2454 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .